Super Mario Run icon

Super Mario Run

2.1.1 لـ Android

لعبة Super Mario Run أخيرا على أجهزة الأندرويد

4.2

36

430.3k

624

Rate this App

بعد بدايتها المثيرة على أجهزة iOS، رهان Nintendo الجديد في مجال ألعاب الفيديو متوفر الآن على الأندرويد. مع لعبة Super Mario Run، سوف تستمتع أخيرا بكل مغامرات Mario لأول مرة في إصدارها الجديد على الهواتف الذكية.

الفرق بين لعبة Super Mario Run هذه والنسخة الأصلية هو أن البطل يجري بشكل تلقائي. لذا، فكل ما على اللاعبين فعله هو التركيز على القفز والتحكم في التحركات كالتوجه إلى اليمين أو إلى الشمال ومهاجمة أو تفادي هجمات الأشرار. عدا هذه التغييرات البسيطة، فإن اللعبة قد حافظت على جوهرها. لأن الرصاص المفضل لدينا سوف يتعين عليه جمع النقود وهزم خصومه حتى يحصل على العلم الذي يعني الوصول إلى نهاية المستوى.

Super Mario Run لعبة تتوفر على ثلاث أوضاع لعب: الوضع الأول وهو وضع القصة حيث سيتعين عليك أن تتقدم من أجل إنقاد Princess Peach من مخالب Bowser. يتوفر هذا الوضع كذلك على خيار آخر وهو وضع تنافسي حيث ستواجه لاعبين آخرين وخيار ثالث يتمثل في إمكانية تطوير المستويات. وبالطبع لتلعب اللعبة سيتوجب عليك أن تتوفر على ربط مستقر بالأنترنيت.

في وضع القصة، سوف تسافر عبر ست عوالم مختلفة و24 مستوى. لكن المستويات الأولى فقط هي المستويات المجانية. بعد وصولك لنقطة معينة سيتوجب عليك أن تقوم بعملية اقتناء عبر التطبيق لتتمكن من فتح مستويات أخرى. اركض واقفز بين التلال، عبر الكهوف، المنازل المسكونة بالأشباح وبين الحصون والقلاع ومن دون توقف لتنقد Princess Peach.

أما عن وضع السباق، بإمكانك التباهي أمام أصدقاءك واللعب أمام مستعملين من مختلف بقاع العالم. حاول أن تحطم الأرقام التي حصل عليها المستعملون الآخرون، احصل على نقود أكثر، نفّذ قفزات غير مسبوقة واحصل على الاعتراف من Toad. إذا أبليت جيدا، فإن Toads يمكن أن تتحرك في اتجاه مملكتك.

هذا ليس كل شيء، فلعبة Super Mario Run توفر لك إمكانية تشييد مملكتك الخاصة عن طريق إنشاء مبانيك ووضع بعض العناصر الأخرى التي يوفرها لك Toads الذين ربحتهم مسبقا خلال سباقاتك ضد أصدقاءك أو خصومك. سوف تحصل كذلك على فرصم من أجل وضع ما يربو على مائة من العناصر المختلفة الأخرى.
Uptodown X